كيفية تحميل ببجي الكورية apk النسخة الأصلية|| رابط تنزيل ببجي الكورية pubg kr
تحميل ببجي الكورية

لعبة ببجي الكورية تعد من النسخ الجديدة الحصرية فهي أصدرت بكوريا الجنوبية وجذبت الكثير من محبيها عاشقي ألعاب الأون لاين حيث يستخدموا آخر إصدار لها عبر الهواتف المحمولة أندرويد وآيفون في كل أنحاء العالم؛ لما لها من مميزات وصفات رائعة، تحميل لعبة ببجي بسيطة كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه.

تطبيق لعبة ببجي الكورية

برنامج أو تطبيق لعبة ببجي الكورية يتقدم لجميع محبيه ومتابعيه العديد من الصناديق المليئة بالهدايا الغير موجودة بالنسخ العالمية لها، أما عن نسخة ببجي الكورية هي لعبة البقاء التي تستوحي المهارة والتفوق في تنزيل كافة المنشورات التابعة لكوريا.

تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG 2022 الكورية للكمبيوتر  

ببجي الشخص الناجي الأخير هو الفائز فيكسب العديد من أنواع أسلحة القدرة على الدفاع على نفسه أثناء الحرب والصراع، فعن طريق مرور العديد من المركبات المتنوعة التي تعود بالاستفادة منها في البيوت والمنازل بأماكن محاولة البحث عن لعمل على عدة أشياء مختلفة فيحاول اللاعب الفائز أن يكون على قيد الحياة، يتم في أثناء اللعب استخدام تلك الأسلحة المتنوعة في ساحة القتال.

 كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية

  • يتم تحميل ملف الـ APK وملف OBB.
  • قم بتفعيل اختيارات المصادر الغير معروفة من الإعدادات في الهاتف الذكي.
  • يتم تثبيت ملف اللعبة APK، وبعد أن تنتهي تمامًا من تثبيت اللعبة لا تقوم بفتحها إلا بعد اكتمال التثبيت.
  • بعد استكمال تثبيت اللعبة، استخدم برنامج مدير الملفات، وقم بالنسخ ملف OBB الذي تم تحميله.
  • أدخل على الرابط  التالي من ( هنا )
  • وعقب عملية نقل الملف يتم الآن فتح اللعبة، واستمتع باللعب.

تحديث ببجي الكورية الجديد 2022

أعلنت ببجي عن طرح تحديث جديد للعبة ببجي الكورية يعد من أهم التحديثات التي شهدتها اللعبة القتالية الأشهر في  آسيا ويعاصر تحديث ببجي الكورية الجديد تحديث ببجي العالمية السر العتيق الذي شهد وجود معابد الفراعنة وعودة أبراج الاستدعاء.

ويميز ببجي الكورية عن باقي إصدارات لعبة ببجي الحجم الصغير خاصة لأصحاب الهواتف التي تحتوي على مساحات أقل من غيرها لذا تعد ببجي الكورية من أهم الألعاب القتالية التي يسعى اللاعبين بصفة عامة حول العالم يقومون بتحميلها خاصة في دول شرق آسيا، ويميزها أيضا الهدايا التي تقدمها للاعبين عبر متجر اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!