بيان رسمي.. الزمالك يرفض خوض مباراة أسوان في كأس مصر

أعلن نادي الزمالك عن رفضه خوض مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر، والتي حددها إتحاد الكرة المصري في التاسع من أغسطس المقبل، مؤكدًا على ضرورة احترام قيم المتافسة بين الاندية والعمل بمبدأ تكافؤ الفرص.

بيان الزمالك لرفض لعب مباراة أسوان في الكأس

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حرصه على نجاح المسابقات المحلية، حيث أصدر لبيب بيانًا رسميًا يؤكد خلاله على رفضل الزمالك خوض مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر، وجاء بيان الزمالك: “من الضرورة احترام قيم قيم المسابقة وأنه لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان المقرر لها 9 أغسطس المقبل.

وأضاف: “مع العلم أن باقي الفرق لم تبلغ سوى دور الستة عشر للكأس وسيكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباريات الدور نصف النهائي، وأعلن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عدم قبول ناديه خوض نصف نهائي كأس مصر في موعده المحدد”.

وطالب حسين لبيب أن يكون موعد نهائي كأس مصر معلنًا في وقت مبكر حتى تستعد الفرق بصورة جيدة، وأوضح لبيب أن مجلس الإدارة يدرس أيضًا ملف كرة السلة ولائحة الإتحاد الخاصة بالتعاقدات الجديدة، وسيكون هناك بيان حول هذا الأمر.

وأضاف البيان: “أشار لبيب إلى أن المجلس لن يتنازل عن عن حقوق نادي الزمالك ولكن بالطرق الشرعية، مُشددًا على ضرورة مساواة كل الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين”.

واختتم: “قرار نادي الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل مبدأ تحقيق تكافؤ الفرص، مطالبًا إتحاد الكرة بإعادة النظر في قراره فيما يخص موعد لقاء نص نهائي الكأس”.

بياان نادي الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!