تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي في كأس الكونفدرالية

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي تُقام على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، والتي يسعى من خلالها الفريق المصري للوصول للدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

وتنقل قناة “beIN Sports HD 6” مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم الأحد في ربع النهائي، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات البطولة الإفريقية، وفي ظل تشفير قنوات البي إن القطرية، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي.

وتنقل قناة أون تايم سبورت الأرضية مباريات الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية التي تُقام في مصر، عبر البث الأرضي والتي يمكنكم الحصول عليه من خلال التردد التالي:

  •  البث الرقمي: “UHD 32”
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي – H.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

وتُقام مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي اليوم الأحد في المباارة قبل الأخيرة التي يقودها إيهاب جلال للفريق قبل رحيله لتولي تدريب منتخب مصر الأول، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن قيادته للفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة أحداث المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتص الليل بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!