تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الجديد 2021 على النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والمصرية، عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021، والتي باتت من اهم القنوات في المنطقة العربية بعد أن نقلت مجموعة كبيرة من المباريات الودية في الفترة التحضيرية لأندية أوروبا، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت عبر نايل سات.

قناة أون تايم سبورت

أجرت قناة أون تايم سبورت تحديث جديد على التردد الخاص بقنواتها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بداية من شهر يوليو 2021، وتنقل قناة أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات عبر قنواتها الثلاث.

ويوفر موقع “في المردج” تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021، لمتابعة البرامج التي تنقلها القناة عبر قناتي “أون تايم سبورت 1″ و”أون سبورت 2” والتي يُقدمها كبار الكوادر الإعلامية في مصر والوطن العربي.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021

تُعد قناة أون تايم سبورت هي القناة الرائدة في جمهورية مصر العربية في مجال الرياضة، وتنقل قناة أون تايم سبورت أيضًا مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بجانب مجموعة من البطولات في الألعاب الأخرى مثل ألعاب الصالات، وأيضًا البطولات العالمية التي تُقام على الأراضي المصرية من ألعاب الصالات أو الإسكواش.

ويأتي التردد الجديد “تحديث يوليو 2021″، لقناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات كالآتي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 عمودي – V 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!