تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي في الدوري المصري

تتصدر قناة أون تايم سبورت عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث كثير من عشاق الكرة العربية والمصرية عن تردد قناة أون تايم سبورت، والتي تنقل مباراة الزمالك ضد انبي اليوم في الدوري المصري الممتاز، في المباراة الإفتتاحية للفريقين في الموسم الجديد 2021-2022، والتي تُقام على ملعب “بتروسبورت”.

تردد قناة أون تايم سبورت

تمتلك شبكة قنوات “أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل القناة المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، مباراة الزمالك ضد انبي اليوم في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500                   5/6 مفتوح

موعد مباراة الزمالك ضد انبي

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد انبي اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة الزمالك ضد انبي في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الأخيرة، أولى مباريات الموسم الجديد بحثًا عن تحقيق الفوز وبداية الموسم الجديد من الدوري بشكل مميز للمحافظة على لقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!