تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباراة البحرين ضد فرنسا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

يبحث عشاق منتخب البحرين وكرة اليد العربية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب البحرين ضد فرنسا فيالدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.. وفي السطور القادمة نستعرض معًا عبر موقعنا “في المدرج”تردد قناة الكأس 3، والتي تنقل مباراة البحرين ضد فرنسا على نايل سات.

تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD عبر النايل سات

أعلنت قنوات الكأس عن نقل مباراة البحرين ضد فرنسا في منافسات كرة اليد للرجال عبر شاشتها المفتوحة، وتنقل قناة “الكأس 3” مباراة الأحمر البحريني في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي تُقام في اليابان في الفترة من يوليو وحتى أغسطس المقبل، وفيما يلي تردد قناة الكأس 3 الناقلة لمباراة البحرين ضد فرنسا عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4

موعد مباراة البحرين ضد فرنسا

بلتقي منتخب البحرين الشقيق مع منتخب فرنسا في ربع النهائي التاريخي للمنتخب البحريني في منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة البحرين ضد فرنسا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام على الصالة الرئيسية بملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم”، في افتتاح مباريات ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!