ثبت الآن.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز على النايل سات

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز على النايل سات واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وبالأخص قبل المواجهة النارية والتي تجمع بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” والخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 نُسلط معكم الضوء على موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز على النايل سات

مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

وكان الأهلي قد حقق الفوز في نصف النهائي أمام فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد في مباراة الذهاب وفي مباراة العودة حقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

بينما حقق فريق كايزر تشيفز الفوز علي فريق الوداد المغربي بهدف دون رد في مباراة الذهاب وأنتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين ليتصدم كايزر تشيفز بالأهلي لمواجهة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 وإتش دي 4 ويعلق عليها المعلق الكبير المصري علي محمد علي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز على النايل سات

أعلنت قناة المغربية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات نقل المواجهة التي تجمع بين الأهلي ضد كايزر تشيفز، وفيما يلي تردد قناة المغربية الرياضية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
  • Arryadia TNT HD
نايل سات – v 11476 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!