حارس الدنمارك يسخر من منتخب إنجلترا قبل موقعة نصف نهائي يورو 2020

توجه كاسبر شمايكل حارس مرمى منتخب الدنمارك بالسخرية تجاه المنتخب الإنجليزي قبل موقعة نصف نهائي يورو 2020، والتي تجمع المنتخبين غدًا الأربعاء على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن، مُشيرًا إلى عدم تتويج إنجلترا بالألقاب الكبيرة مُنذ عقود طويله.

كاسبر شمايكل يسخر من منتخب إنجلترا

سخر كاسبر شمايكل حارس مرمى منتخب الدنمارك ونجل الحارس الكبير بيتر شمايكل، من منتخب إنجلترا بسبب الشعار الذي يُطلقه جماهير المنتخب الإنجليزي قائلين: “It’s Coming Home”، والتي تعني “كرة القدم تعود إلى الوطن”، حيث اشتهر به المنتخب الإنجليزي مُنذ أكثر من عقدين من الزمن.

وقال شمايكل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “هل عادت إلى وطنها من قبل؟ لا أعلم، هل سبق لهم الفوز بها؟ تتويجهم ببطولة 1966؟ ألم تكن هذه بطولة كأس العالم؟ لأكون صريحًا، لم أفكر في ما سيعنيه إيقاف إنجلترا، ما أفكر فيه أكثر هو ما يمكن أن تفعله الدنمارك، لقد ركزت قليلاً جدًا على فريق إنجلترا”.

وأضاف: “أفكر فيما سيعني ذلك لوطني، الفرح الذي سنقدمه إلى خمسة ملايين مواطن دنماركي للقيام بشيء من هذا القبيل، للتنافس مع الدول التي نتنافس معها، ليس هناك الكثير من المشاعر لإنجلترا في هذا الشأن”.

ويلتقي منتخب إنجلترا ضد الدنمارك غدًا الأربعاء في نصف نهائي كاس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث يتأهل الفائز من مواجهة الغد للنهائي الكبير، لمواجهة الفائز من مباراة إيطاليا ضد إسبانيا والتي تُقام الليلة على ملعب “ويمبلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!