رئيس الرجاء يكشف حقيقة انضمام رحيمي للأهلي

كشف رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء المغربي عن حقيقة انضمام سفيان رحيمي ردًا على ما أشيع في الأيام القليلة الماضية عن استغلال الأهلي لوجوده في المغرب من أجل نهائي دوري أبطال أفريقيا للتعاقد مع سفيان رحيمي جناح الرجاء البيضاوي.

رئيس الرجاء يوضح موقف رحيمي مع الرجاء

قال رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي عبر قناة أون تايم سبورت: “باب التفاوض مغلق مع أي ناد يريد التعاقد مع سفيان رحيمي لأننا نحتاج لكل لاعب في الرجاء وأمامنا تحديات كبرى.. أمامنا كأس المغرب وكأس السوبر الإفريقي ونحتاج لكل اللاعبين فالموسم الخاص بنا لم ينته بعد”.

وأضاف الأندلسي: “نريد الإحتفاظ باللاعبين الجيدين لأكبر فترة ممكنة، وسفيان رحيمي من الركائز الأساسية للفريق في الوقت الحالي، وليس عليه حديث في الوقت الراهن من أجل رحيله عن الفريق”.

أرقام سفيان رحيمي مع الرجاء

شارك سفيان رحيمي في الموسم الحالي في 26 مباراة بقميص الرجاء في الدوري المغربي، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 9 أهداف، وشارك في إجمالي 11 مباراة في كأس الكونفدرالية الأفريقية سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف لزملاءه، كما جاء كثاني هدف الكونفدرالية التي حصل عليها الرجاء بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!