رسميًا – باريس سان جيرمان يعلن عن ضم نجم وقائد ريال مدريد

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي عن انضمام سيرجيو راموس نجم وقائد ريال مدريد التاريخي لصفوف فريق العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقد سيرجيو راموس مع فريقه ريال مدريد بنهاية الموسم الفائت، ليصبح ثالث صفقات باريس سان جيرمان في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

سيرجيو راموس ينضم لباريس سان جيرمان

أعلن باريس سان جيرمان عن التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، حيث وقع اللاعب على عقد يربطه مع الفريق الفرنسي حتى عام 2023، ليصبح بذلك ثالث صفقات باريس سان جيرمان في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد جورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي.

وقال سيرجيو راموس عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في إعلانه لاعبًا لباريس سان جيرمان: “أفضل مكان للاستمرار في الحلم، أفضل نادٍ لمواصلة الفوز.. سنقاتل بكل شيء ومن أجل كل شيء”.

مشاركات راموس مع ريال مدريد في الموسم الماضي

شارك سيرخيو راموس في 21 مباراة فقط بقميص ريال مدريد في الموسم المنصرم 2020-2021، حيث شارك في 15 مباراة فقط في الدوري الإسباني، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها قائد ريال مدريد.

وسجل راموس 4 أهداف بقميص ريال مدريد في الموسم الماضي، منها هدفين في الدوري الإسباني أمام كلًا من ريال بيتيس وبرشلونة، وهدفين في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان وأتالانتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!