شوقي غريب يكشف أسباب عدم انضمام صلاح لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن أسباب عدم ضم صلاح للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، والمقرر إقامتها في الشهر الجاري، مُشيرًا إلى رفض ليفربول انضمام صلاح للمنتخب وأسباب رفض النادي الإنجليزي لتمثيل منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020.

شوقي غريب يكشف أسباب عدم إنضمام صلاح

وقال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي في تصريحات إذاعية لبرنامج “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت” صباح اليوم الثلاثاء: “معسكر المنتخب سيبدأ بعد غد الخميس، سيتم فتحه لمدة يومين ثم سندخل في معسكر مغلق بداية من يوم 9 يوليو.. ليس هناك ترتيب لخوض وديات في القاهرة حتى الآن، وقد نخوض ودية في طوكيو”.

وعن صلاح قال غريب: “لم يحدث تواصل مباشر بيني وبين صلاح، لكنه أراد المشاركة في الأولمبياد، انضمامه لم يتم بسبب بطولة أمم أفريقيا، خطاب ليفربول لنا عدّد لنا المرات التي سينضم فيها صلاح لمعسكر الفراعنة، إذا كان تم تأجيل بطولة أمم إفريقي “الكان”، والمقرر إقامتها مطلع العام المقبل، لانضم صلاح للأولمبياد”.

موعد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

يقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو المقبلة بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مبارياته بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقي مع الأرجنتين يوم 25، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!