عاجل – قناة مفتوحة تنقل مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية

يبحث عشاق الكرة الأفريقية في جميع أنحاء الوطن العربي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويوفر موقع “في المردج” قناة مفتوحة تنقل مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية المقرر لها مساء اليوم.

تردد قناة مكسبي سبورت Mksaby الناقلة لنهائي الكونفدرالية

أجرت قناة مكسبي سبورت Mksaby تغييرات على التردد الخاص بالقناة بعد القرصنه التي تعرضت لها القناة بسبب عرض المباريات الهامة في أفريقيا وأوروبا، ومن المنتظر أن تنقل قناة مكسبي سبورت، مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وفيما يلي تردد قناة مكسبي الجديد 2021 تحديث يوليو، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500

نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نصف نهائي الكونفدرالية

تمكن الرجاء المغربي من من الفوز على بيراميدز المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتجه الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي تفوق بها الرجاء المغربي.

وتمكن شبيبة القبائل الجزائري من التأهل للمباراة النهائية بعد أن اكتسح القطن الكاميروني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث حقق الفوز ذهابًا في الكاميرون بهدفين لهدف، قبل أن يُكرر فوزه إيابًا بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!