عاجل.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل قرعة كأس العالم للأندية 2021

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لفعاليات تقرعة بطولة كأس العالم للأندية اولتي ستقام في العاصمة الإماراتي أبوظبي خلال شهر فبراير القادم للعام 2022 بمشاركة سبعة أندية من قارات العالم المختلفة بعد أن حسموا البطولات القارية.

وفي السطور التالية ينقل لكم موقع ” في المدرج ” تردد القناة المفتوحة التي أعلنت نقل مواجهة القرعة لتحديد هوية الأندية المتنافسة حتى المواجهة النهائية.

الأندية المتأهلة لنهائيات كأس العالم للأندية

البداية مع الأندية التي حسمت تواجدها في بطولة كأس العالم للاندية حيث يخوض فريق نادي تشيلسي البطولة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الوقت الذي يلعب فيه فريق نادي الأهلي المصري ممثلًأ عن القارة الأفريقية بعد حسم لقب دوري أبطال أفريقيا فيما يخوص المنافسات فريق نادي الجزيرة الإماراتي بعد أن حسم لقب الدوري الأماراتي الموسم الماضي.

ومن قارة الكونكاكاف يلعب فريق نادي مونتيري المكسيكي فيما يشارك بالميراس ممثلًا عن قارة أمريكا الجنوبية بعد أن حسم لقب كوبا ليبرتادوريس ويشارك أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ببطاقة دعوى بعد أن تم إلغاء المنافسات القارية في الأوقيانوسيا بسبب تفشي فيروس كورونا والهلال السعودي بطل آسيا.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11566 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!