عاجل.. قناة مفتوحة علي النايل سات تنقل مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

عاجل.. قناة مفتوحة علي النايل سات تنقل مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد بوهانج الكوري وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن تلك الموضوع.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع عاجل.. قناة مفتوحة علي النايل سات تنقل مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال وبوهانج

يأتي موعد مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل الهلال للدور النهائي بعد أن تمكن من عبور نصف النهائي على حساب مواطنه النصر السعودي بعد التفوق بهدفين مقابل هدف وحيد، وعلى الجانب الآخر تمكن من الفو على مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قناة مفتوحة علي النايل سات تنقل مباراة الهلال وبوهانج

ومن المُنتظر أن تنقل مباراة الهلال وبوهانج الكوري عبر العديد من القنوات العربية المختلفه أبرزها قناة الرابعة العراقية التي أعلنت نقل المباراة، كذلك قناة السعودية الرياضية SSC7 HD الذي أعلنت كذلك نقل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!