مجموعة مصر.. موعد مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد سابورو دوم.

موعد مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين

ويحتل المنتخب الإسباني المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب مصر بدون أهداف، بينما في المباراة الثانية حقق الفوز علي حساب منتخب أستراليا بهدف دون رد.

بينما يحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب أستراليا بهدفين دون رد، في المباراة الثانية حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز علي منتخب مصر بهدف دون رد.

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين

ومن المُنتظر أن تنتطلق مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد الأرجنتين علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر ضد أستراليا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 5 الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!