موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث الأهلي عن المحافظة على لقب البطولة التي تُوج بها الموسم الماضي، ويسعى الأهلي لإضافة النجمةا لعاشرة على قميصه في مباراة السبت المقبل.

قائمة الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

يدخل بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أعلن موسيماني عن 28 لاعبًا في القائمة المسافرة للمغرب، وفضل الجنوب أفريقي استدعاء جميع اللاعبين للمباراة النهائي بما فيهم غير الجاهزين للمباراة، ويغيب فقط أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر اللذان انضما للمنتخب الأوليمبي، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف – بدر بانون – سعد سمير – علي معلول – محمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج –  أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – كريم وليد “نيدفيد” – محمد محمود – وليد سليمان.

الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – مروان محسن – جونيور أجايي.

مشوار الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تغلب على الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، حيث حقق الأهلي الفوز ذهابًا على ملعب “رادس” بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه في القاهرة بثلاثة أهداف دون رد ويتأهل للنهائي الرابع في آخر 5 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!