موعد عرض موني ان ذا بانك للعام الجاري 2021 وأبرز النزالات

موعد عرض موني ان ذا بانك للعام الجاري 2021 وأبرز النزالات من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق مصارعة المحترفين دبليو دبليو اي.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع موعد عرض موني ان ذا بانك للعام الجاري 2021 وأبرز النزالات ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالمصارعة الحرة التي بدأت معكم خلال الفترة الراهنة.

موعد عرض موني ان ذا بانك للعام الجاري 2021

وفي تصريحات صحفية أدلى بها القائمين على العرض أن موعد موني ان ذا بانك سوف يكون يوم الثامن عشر من شهر يوليو للعام الجاري 2021 في تمام الساعة الحادية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية صباحًا  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

نزالات عرض موني ان ذا بانك 2021

تأتي نزالات عرض موني ان ذا بانك 2021 على النحو التالي :-

نزال السلالم على الحقيبة للرجال 

يشارك في نزال السلالم على الحقيبة للرجال ريكوشيت ، جون موريسون ، ريدل و 5 نجوم آخرين لم يتم الكشف عنهم بعد سيتم نشر أسماءهم خلال الآونة الأخيرة.

نزال السلالم على الحقيبة للسيدات 

في المقابل نزال السلالم على الحقيبة للسيدات تشارك فيه أسوكا ، نعومي ، أليكسا بليس ، نيكي كروس و 4 نجمات لم يتم الكشف عنهن بعد.

نزال بطولة الاتحاد للرجال

فيما سيلعب بوبي لاشلي على حزام البطولة في مواجهة كوفي كينغستون والفائز منهما سوف ينصب نفسه بطل لبطولة اتحاد دبليو دبليو اي.

نزال بطولة الاتحاد للسيدات

ويُقام نزال قوي للغاية ومثير في نفس الوقت ذلك الذي يجمع بين ريا ريبلي ضد شارلوت فلير على لقب اتحاد دبليو دبليو اي للسيدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!