موعد قرعة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا

تستعد العاصمة المصرية القاهرة لاستقبال الإتحاد العربي لكرة القدم من أجل إجراء قرعة كأس العرب للمنتخبات والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري في المغرب، ويكشف موقع “في المدرج” موعد قرعة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا والمنتخبات المشاركة في البطولة.

قرعة كأس العرب تحت 17 عامًا

أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم عن موعد قرعة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا، حيث تُقام مراسم القرعة في الثانية من ظهر الغد الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 16 منتخبًا، وهم المغرب والبحرين وتونس والجزائر وجيبوتي والسعودية والصومال والعراق وفلسطين والكويت ولبنان وليبيا ومصر والإمارات وموريتانيا واليمن.

وتستضيف المغرب منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا، والتي ستقام خلال الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 15 أغسطس، حسبما أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مصر ضد السعودية في كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا.. السعودية تتأهل لنهائي كأس العرب.

 

وانطلقت النسخة الأولى للبطولة خلال عام 2011 بالسعودية، وفاز بلقبها المنتخب السعودي بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب منتخب سوريا، وأقيمت النسخة الثانية عام 2012 في تونس، وحقق لقبها المنتخب التونسي والذي فاز في المباراة النهائي على حساب منتخب العراق.. استضافت قطر النسخة الثالثة من البطولة خلال عام 2014، وحقق لقبها منتخب العراق بعد تفوقه على السعودية في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!