موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا England vs Ukraine في يورو 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إنجلترا ضد أوكرانيا اليوم في ختام مباريات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث يستضيف ملعب “أولمبيكو” في روما الإيطالية أحداث المباراة الهامة التي تجمع المنتخبين في دور الثمانية من بطولة اليورو الحالية، حيث يسعى منتخب إنجلترا للتأهل لنصف النهائي ومحاولة التتويج باللقب.

موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا

يأتي موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يحتضنها ملعب” أولمبيكو”، ويتأهل الفائز بها لنصف نهائي أمم أوروبا لمواجهة الفائز من مواجهة جمهورية التشيك ضد الدنمارك.

وتأهل منتخب إنجلترا لربع نهائي أمم أوروبا بعد أن تغلب على ألمانيا بهدفين نظيفين في ثمن النهائي، في حين تاهل منتخب أوكرانيا بعد ان تفوق على السويد في الوقت الإضافي بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أوكرانيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020، حيث خصصت مجموعة قنوات “بي إن سبورت ماكس” لنقل مباريات اليورو بجانب مباريات كوبا أمريكا 2021، والتي تُقام في نفس الفترة، وتنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD1” أحداث مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!