موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

حسم التعادل الغيجابي بهدف لمثله قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرون بين الأهلي والإسماعليي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليفشل الأهلي في تصدر الدوري العام ويمنح الزمالك فرصة للتتويج بالدوري، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يلتقي الأهلي ضد انبي في مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الأهلي ضد انبي يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد انبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباارة التي يستضيفها ملعب “الأهلي وي السلام”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة بعد تعادله أمام الإسماعيلي،فيما يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 67 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد انبي

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة النادي الأهلي ضد انبي.. والتي يسعى الأهلي من خلالها لتحقيق الثلاث نقاط وانتظار هدية من الإسماعيلي الذي سيواجه الزمالك في الجولة ذاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!