موعد مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل Raja club athletic vs JS Kabylie والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن موعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والذي يجمع الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي تُقام على ملعب “الصدارة” في دولة بينين، ونستعرض معًا موعد مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري

يأتي موعد مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري اليوم السبت الموافق 10 يوليو 2021، وتنطلق المباراة الهامة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب الصداقة في مدينة كوتونو البينية أحداث النهائي المرتقب بين فريقي الشمال الأفريقي.

يُذكر أن الرجاء المغربي تأهل لنهائي البطولة بعد أن أقصى بيراميدز بركلات الترجيح، في حين تأهل شبيبة القبائل الجزائري بعد أن أقصى القطن الكاميروني بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق المباشرة والحصرية لنقل مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم الحالي 2020-2021، وتنقل قناة “بي إن بريميوم 1” مباراة الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!