موعد مباراة فرنسا ضد اليابان في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة فرنسا ضد اليابان في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد نيسان.

موعد مباراة فرنسا ضد اليابان

ويحتل اليابان المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد ستة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي منتخب جنوب إفريقيا وفي المباراة الثانية حقق الفوز علي منتخب المكسيك.

بينما يحتل منتخب فرنسا المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب المكسيك، في المباراة الثانية حقق الفوز علي حساب جنوب إفريقيا.

توقيت متابعة مباراة فرنسا ضد اليابان

ومن المُنتظر أن تنتطلق مباراة فرنسا ضد اليابان في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد اليابان علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فرنسا ضد اليابان عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2 الإنجليزية الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021، وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!