موعد مباراة قطر المقبلة في نصف نهائي كأس العرب 2021

يزداد البحث عن موعد مباراة قطر المقبلة في نصف نهائي كأس العرب 2021، وذلك بعد أن اكتسح منتخب قطر نظيره الإمارات في الدور ربع النهائي بخمسة أهداف دون رد، ليصبح ثاني المتأهلين للدور نصف النهائي بعد منتخب تونس الذي تفوق على عمان بهدفين لهدف، ونستعرض في السطور القادمة موعد مباراة قطر المقبلة في نصف نهائي كأس العرب 2021.

موعد مباراة قطر المقبلة في نصف نهائي كأس العرب

يأتي موعد مباراة قطر المقبلة في كأس العرب 2021، في الدور نصف النهائي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 ديسمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويلتقي منتخب قطر ضد الفائز من مواجهة المغرب ضد الجزائر المقرر إقامتها يوم الغد السبت الموافق 11 ديسمبر 2021، والتي تُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة قطر ضد الإمارات

اكتسح منتخب قطر نظيره الإمارات اليوم في كأس العرب 2021، في المواجهة التي أقيمت على ستاد البيت، وافتتح منتخب قطر النتيجة في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول عن طريق علي حسن سالمين بالخطأ في مرماه، ثم أضاف المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف خورخي بوعلام الهدف الثالث للعنابي في الدقيقة 36 من علامة الجزاء أيضًا، قبل أن يسجل عبد العزيز حاتم الهدف الرابع للمنتخب القطري في الدقيقة 44، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، عاد المعز علي ليسجل الهدف الثاني له والخامس للعنابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!