موعد مباراة قطر ضد الهندرواس في الكأس الذهبية 2021 والقنوات الناقلة

تقام فجر يوم غد الأربعاء المقبل الموافق الواحد والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة قطر ضد الهندرواس في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لموسم 2020-2021.

موعد مباراة قطر ضد الهندرواس

وقبل المباراة يحتل منتخب قطر المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط جمعهما من مباراتين حيث تعادل في المباراة الأولي أمام بنما وحقق الفوز في المباراة الثانية أمام منتخب جرنادا.

بينما يحتل منتخب الهندرواس المركز الأول برصيد ستة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي منتخب جرنادا وفي المباراة الثانية حقق الفوز علي حساب منتخب بنما.

توقيت متابعة مباراة قطر ضد الهندرواس

ومن المُنتظر أن تنتطلق قطر ضد الهندروس في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الهندرواس علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة قطر ضد الهندرواس عبر قناة الكأس القطرية الثالثة إتش دي بالإضافة إلى قناتي بريميوم سبورت وبي إن سبورت بريميوم 1 BEIN SPORTS HD 1 الناقلان لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!