موعد مباراة قطر ضد بنما في بطولة الكأس الذهبية والقنوات الناقلة

يبدأ منتخب قطر مشواره في بطولة الكأس الذهبية “كونكاكاف” بمواجهة بنما، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية، ونستعرض معًا موعد مباراة قطر ضد بنما في اولى مشوار بطل آسيا في البطولة التي يُشارك فيها للمرة الأولى.

موعد مباراة قطر ضد بنما

يأتي موعد مباراة قطر ضد بنما في الساعات الأولى من صباح الأربعاء المقبل الموافق 14 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة والثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُلعب المباراة على ملعب “بي في أي” الذي يقع في منطقة هيوستن في ولاية تكساس، حيث تسضيف الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الحالية من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد بنما

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل لمباريات بطولة الكأس الذهبية، حيث تنقل مباراة “بي إن سبورت بريميوم 1” أحداث مباراة الافتتاح للمنتخب القطري في بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف” أمام منتخب بنما.

اقرأ أيضًا: بمشاركة قطر.. تعرف على مجموعات بطولة الكأس الذهبية 2021.

مجموعة قطر في بطولة الكأس الذهبية 2021

يقع منتخب قطر في المجموعة الرابعة من بطولة الكأس الذهبية، والتي يُشارك بها منتخب قطر للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن وقع الإختيار عليه من جانب مُنظمي البطولة، ويُشارك في بطولة الكأس الذهبية دول أمريكا الشمالية والوسطى ودول البحر الكاريبي، ويتواجد منتخب قطر في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات هندوراس وبنما وجيرنادا، ويفتتح منتخب قطر اولى مبارياته في المجموعة أمام بنما يوم الأربعاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!