موعد مباراة قطر ضد جرنادا في الكأس الذهبية 2021 والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري مباراة قطر ضد جرنادا في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بي بي في آي كومباس.

موعد مباراة قطر ضد جرنادا

وكان منتخب قطر قد افتتح مشاركته في بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعادل الإيجابي أمام منتخب بنما بثلاثة أهداف لكل منتخب في مباراة قوية قدمها المنتخب القطري.

فيما تلقي منتخب جرنادا الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب الهندرواس بنتيجة هدفين دون رد، في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية.

توقيت متابعة مباراة قطر ضد جرنادا

ومن المُنتظر أن تنتطلق قطر ضد جرنادا في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد جرنادا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة قطر ضد جرنادا عبر قناة الكأس القطرية الثالثة إتش دي بالإضافة إلى قناتي بريميوم سبورت وبي إن سبورت بريميوم 1 BEIN SPORTS HD 1 الناقلان لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!