موعد مباراة مصر ضد أستراليا في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة مصر ضد أستراليا في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد سابورو دوم.

موعد مباراة مصر ضد أستراليا

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة جمعهما من مباراتين حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب إسبانيا بدون أهداف، وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة علي حساب الأرجنتين بهدف دون رد.

بينما يحتل أستراليا المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في المباراة الأولي أمام الأرجنتين بهدفين دون رد، وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة علي يد إسبانيا بهدف دون رد.

توقيت متابعة مباراة مصر ضد أستراليا

ومن المُنتظر أن تنتطلق مباراة مصر ضد أستراليا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد أستراليا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر ضد أستراليا عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!