موعد نهائي كوبا امريكا بين الأرجنتين ضد البرازيل والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد نهائي كوبا امريكا بعد فوز الأرجنتين أمام كولومبيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كوبا امريكا 2020 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي.

موعد نهائي كوبا امريكا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة نهائي كوبا امريكا بين الأرجنتين ضد البرازيل يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري ضد الفائز من مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في إطار نهائي كوبا امريكا 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ماركانا.

توقيت متابعة نهائي كوبا امريكا بين الأرجنتين ضد البرازيل

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة نهائي كوبا امريكا بين الأرجنتين ضد البرازيل في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لنهائي كوبا امريكا بين الأرجنتين ضد البرازيل علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة نهائي كوبا امريكا بين الأرجنتين ضد البرازيل عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 الناقل الحصري الوحيد لمباريات كوبا أمريكا 2020، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!