نتيجة مباراة إسبانيا ضد سويسرا Spain vs Switzerland في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة إسبانيا ضد سويسرا Spain vs Switzerland في دوري الأمم الأوروبية، في المواجهة المثيرة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، والتي شهدت تحطيم سلسلة اللاهزيمة لمنتخب لا روخا في البطولة.

نتيجة مباراة إسبانيا ضد سويسرا Spain vs Switzerland

وخسر منتخب إسبانيا على أراضيه أمام سويسرا بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح مدافع مانشستر ستي الجديد مانويل أكانجي النتيجة في الدقيقة الحادية والعشرين من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل جردي ألبا هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الثاني.

وعاد منتخب سويسرا للتسجيل مجددًا وهذه المرة عن طريق المهاجم بريل إيمبولو، الذي أضاف الهدف الثاني سريعًا بع ثلاث دقائق فقط من هدف إسبانيا الأول، ليلحق الهزيمة الأول بمنتخب لا روخا في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

ترتيب مجموعة إسبانيا بعد الخسارة أمام سويسرا

وتجمد رصيد منتخب إسبانيا عند ثمانية نقاط ليهبط للمركز الثاني، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلها وخس لقاء وحيد، ليبتعد بفارق نقطتين عن منتخب البرتغال الذي تصدر المجموعة بعد فوزه العريض على جمهورية التشيك برباعية نظيفة.

ويلعب منتخب إسبانيا في المباراة المقبلة أمام البرتغال في لقاء حاسم لتأهل أحدهما لنصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، والذي سيقام يوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!