نتيجة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا Italy vs Spain.. إيطاليا تتأهل إلى نهائي يورو 2020

أنتهت أحداث مباراة إيطاليا ضد إسبانيا Italy vs Spain بفوز إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2020 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ويمبلي.

نتيجة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا Italy vs Spain

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا المنتخبين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الستون سجل نجم منتخب إيطاليا كييزا الهدف الأول بطريقة ولا أروع، ومن ثم دفع مدرب إسبانيا بالعديد من اللاعبين من أجل تعديل كفة المباراة وهو ما حدث عندما سجل الفارو موراتا الهدف الاول وهدف التعادل في الدقيقة الثامنون لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الأوقات الإضافية حاول كل منتخب من احراز الهدف الثاني وقتل المباراة والتأهل إلى الدور النهائي من بطولة يورو 2020 ولكن دون جدوي لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وخلال ضربات الجزاء حققت إيطاليا الفوز بنتيجة 4-2 لتتأهل إلي نهائي يورو 2020 في انتظار الفائز من مباراة إنجلترا والدنمارك يوم غد الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!