نتيجة مباراة التشيك ضد الدنمارك Czech Republic vs Denmark في يورو 2020.. الدنمارك تتأهل لنصف نهائي أمم أوروبا

انتهت مباراة التشيك ضد الدنمارك في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث حقق منتخب الدنمارك الفوز على المنتخب التشيكي بهدفين مقال هدف وحيد، ليتأهل لنصف نهائي أمم أوروبا ويضرب موعدًا مع الفائز من مواجهة إنجلترا ضد أوكرانيا، والمقرر أن تلعب مساء اليوم.

نتيجة مباراة التشيك ضد الدنمارك

حقق منتخب الدنمارك الفوز على التشيك بهدفي مقابل هدف في ثالث مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا، حيث افتتح توماس ديلايني اهداف الدنمارك مبكرًا في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول بعد عرضية من جينس لارسون قابلها برأسية على يمين الحارس توماس فاتشليك.

وأضاف كاسبر دولبيرج الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول بعد عرضية أكثر من رائعة بوجه القدم الخارجي من يواكيم ماهيلي قابلها دولبيرج بلمسة واحدة في المرمى، وقلّص باتريك شيك النتيجة في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني بعد عرضية أرضية من كوفال وضعها شيك بيمينه على يمين كاسبر شمايكل.

موعد مباراة الدنمارك في نصف نهائي يورو 2020

تأهل منتخب الدنمارك للدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا على حساب التشيك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع الفائز من مواجهة إنجلترا ضد أوكرانيا، وتنطلق مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 يوليو 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب “ويمبلي” أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!