نتيجة مباراة شبيبة القبائل ضد النادي الرياضي القسنطيني في الدوري الجزائري

انتهت مباراة شبيبة القبائل ضد النادي الرياضي القسنطيني في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الجزائري لكرة القدم، حيث حقق فريق شبيبة القبائل فوزًا هامًا خارج الديار على حساب النادي الرياضي القسنطيني بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب “الشهيد حملاوي”.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل ضد النادي الرياضي القسنطيني

حقق شبيبة القبائل الفوز خارج الديار على النادي الرياضي القسنطيني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الشهيد حملاوي” معقل النادي الرياضي القسنطيني لحساب الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الجزائري، افتتح أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر الشوط الأول عن طريق بدر الدين سعيود بالخطا في مرماه.

وعدل وليد بن شريفه النتيجة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، قبل أن يأتي زكريا حدراف ويقتنص هدف الثلاث نقاط لشبيبة القبائل في الدقيقة 68 من عمر المباراة ليرفع شبيبة القبائل رصيده إلى 49 نقطة.

موقف شبيبة القبائل في الدوري الجزائري

رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 49 نقطة ليرتقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري “الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى”، ويبتعد شبيبة القبائل عن وفاق سطيف  متصدر ترتيب الدوري بفارق 12 نقطة، مع وجود 4 مباريات مؤجلة للشبيبة والذي يمكنه تصدر الدوري في حال الفوز بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!