وولفرهامبتون الإنجليزي يتعاقد مع جناح برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني عن رحيل جناحه البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو نحو وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، ليكون ثاني صفقات الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ويكون ثاني لاعبي برشلونة المنضمين للفريق الإنجليزي في أقل من سنة.

وولفرهامبتون يتعاقد مع ترينكاو على سبيل الإعارة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر الموقع الرسمي للنادي عن إعارة البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو إلى صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي لمدة موسم واحد، لينضم إلى كتيبة اللاعبين البرتغاليين مع الذئاب في الموسم الجديد 2021/2022.. وقال برشلونة في بيانه الرسمي اليوم الأحد، توصله لاتفاق مع وولفرهامبتون لإعارة تريناكو حتى 30 يونيو 2022.

وأصبح فرانشيسكو ترينكاو ثاني اللاعبين المنتقلين لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي من صفوف برشلونة بعد أن انضم نيلسون سيميدو في أغسطس الماضي، ليواصل فريق وولفرهامبتون تعاقده مع اللاعبين البرتغاليين.

أرقام ترينكاو مع برشلونة

انضم قرانشيسكو ترينكاو إلى برشلونة في صيف 2020 قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي مقابل 31 مليون يورو، وشارك صاحب الـ21 عامًا مع برشلونة في 42 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، بواقع 28 مباراة في الدوري الإسباني، وسبعة في دوري أبطال أوروبا، بجانب خمس في كأس ملك إسبانيا واثنتان في كأس السوبر الإسباني، سجل خلالها ثلاثة أهداف  وصنع هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!