أخبار المصارعة اليوم.. أبرز مواجهات عرض رو القادم الثلاثاء 6 / 7 / 2021

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق السادس من شهر يونيو عرض رو والذي يشهد الكثير من النزالات الساخنة للغاية التي يسعى الكثير من عشاق المصارعة الحرة إلى مشاهدتها.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع “ في المدرج ” الضوء على أبرز النزالات التي سوف تقام يوم غدًا الثلاثاء بالإضافة إلى أبرز النزالات التي من المُنتظر أن تقام وأعلنت عنها بعض المصادر الصحفية.

أبرز مواجهات عرض رو القادم الثلاثاء 6 / 7 / 2021

البداية كانت مع إتحاد المصارعة الحرة دبليو دبليو اي والذي أعلن أن عرض رو القادم المقرر له يوم الثلاثاء سوف يشهد مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمع بين البطل بوبي لاشلي وام في بي ضد كوفي كينجستون واكزافيير وودز.

في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد ايضاً عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تعد إعادة للنزال الذي جرى في عرض رو الأخير الأٍبوع المنصرم بين جون موريسون وريكوشيت.

ومن المُنتظر أن يستضيف ذا ميز في برنامج التلفزيوني ميز تي في بعض المشاركين في مواجهة موني إن ذا بانك 2021 وهم درو ماكنتاير بالإضافة إلى جون موريسون مع ريدل وكذلك ريكوشيت.

تقدم شارلوت فلير فيديو كليب يلخص الحالة الصحية لها بعد أن هاجمتها ريا ريبلي الأسبوع الماضي وستقرر ما إذا كانت ستشارك في عرض رو القادم أو لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!