أخبار المصارعة اليوم.. بيكي لينش تتأهب للمشاركة في عرض موني ان ذا بانك 2021

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود بعض الأنباء التي تفيد بتفكير بيكي لينش في العودة إلى المشاركة في منافسات اتحاد دبليو دبليو اي لمصارعة المحترفين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالمصارعة الحرة يُسلط معكم موقع ” في المدرج “ الضوء على أبرز الكواليس الخاصة بعودة لينش إلى المشاركة في عرض موني ان ذا بانك.

بيكي لينش تتأهب للمشاركة في عرض موني ان ذا بانك 2021

فيما يخص الأخبار الخاصة بالمصارعة الحرة اليوم فإن النجمة بيكي لينش قررت العودة في القريب العاجل إلى دبليو دبليو اي في الوقت الذي إستقرت فيه إلى عرض موني ان ذا بانك القادم ولكن مازالت تلك المعلومات ما إلا مجرد تكهنات أولية فقط فيما لم يتم تأكيدها إلى الآن.

في الوقت الذي أفادت فيه بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس من الولايات المتحدة الأمريكية أن تواجد بيكي لينش سيكون في عرض موني ان ذا بانك داخل الكواليس فيما تشير التوقعات إلى مشاركتها في الحدث خاصةً في حالة إن وافق المسئولين في الوقت الذي بدأت فيه لينش تجارب الأداء قبل بضعة أسابيع فقط على موعد العرض.

موعد عرض موني ان ذا بانك

يُذكر أن عرض موني ان ذا بانك يقام يوم الأثنين الموافق التاسع عشر من شهر يوليو القادم في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!