إتحاد أمريكا الجنوبية يختار ميسي ونيمار معًا لجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2021

أعلن إتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” عن الفائز بجائز أفضل لاعب في كوبا أمريكا 2021، ووصلت البططولة للمنعطف الأخير عندما يواجه منتخب البرازيل نظيره الأرجنتين في المباراة النهائية العتي تنطلق في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ميسي ونيمار الأفضل في كوبا أمريكا

واختار إتحاد أمريكا الجنوبية، ممثلا في خبرائه السبعة كلًا من ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونيمار جونيور نجم البرازيل كأفضل لاعبي البطولة في نسختها السابعة والأربعين، وبررت اللجنة اختيارها للثنائي، أنه لا يمكن اختيار لاعب واحد فقط في البطولة عندما تمتلك أفضل لاعبين دون أن يمكنك اختيار أحدهما على الآخر.

وتتكون اللجنة الفنية لاتحاد أمريكا الجنوبية، والمسؤولون عن اختيار الأفضل في الكوبا هذا العام من سبعة خبراء من دول الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وأوروجواي.

أرقام ليونيل ميسي ونيمار في كوبا أمريكا 2021

شارك ليونيل ميسي مع الأرجنتين في هذه النسخة من كوبا امريكا في جميع مباريات المنتخب الأرجنتيني، حيث شارك في  6 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 اهداف، ليُشارك في إجمالي 9 أهداف من أصل 11 هدف سجلها منتخب الأرجنتين.

وشارك نيمار في 5 مباريات مع البرازيل من أصل 6 مباريات، حيث غاب عن مباراة الإكوادور الختامية في المجموعة، وسجل نيمار هدفين وصنع 3 أهداف ليُشارك في إجمالي 5 اهداف من أصل 12 هدف سجلها منتخب البرازيل في الكوبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!