الأهلي ضد كايزر تشيفز.. مشوار المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا قبل المباراة النهائية

الأهلي ضد كايزر تشيفز.. يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن معرفة مشوار القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يخوض فيها أبناء موسيماني المباراة النهائية يوم السبت القادم مع العملاق الجنوب أفريقي فريق نادي كايزر تشيفز.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

افتتح الأهلي مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فريق نادي سونيديب بطل النيجر بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء بمجموع المبارتين.

قبل أن توقعه القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب فرق المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب من الكونغو وينجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على المريخ بثلاثية في الجولة الأولى قبل الخسارة من سيمبا في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء وتعادل مع فيتا كلوب بهدفين لكلًا منهما في الجولة الثالثة.

في الجولة الرابعة تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الفريق الكونجولي بثلاثية مقابل لا شيء قبل أن يتمكن من إقتناص التعادل من المريخ السوداني بهدفين لكلًا منهما وفي الجولة الأخيرة نجح في الفوز على سيمبا التنزاني بهدف واحد مقابل لا شيء.

ربع النهائي وإقصاء صن داونز

في الدور ربع النهائي أوقعت القرعة الأهلي في مواجهة فريق نادي صن داونز وحقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء قبل التعادل في الإياب بهدف لكلًا منهما في بريتوريا.

عبور عقبة الترجي في نصف النهائي

وفي الدور نصف النهائي عبر الأهلي إلى المباراة النهائية بفضل فوزه على فريق نادي الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء ذهابًا في رادس من توقيع محمد شريف قبل أن يتمكن من الفوز إيابًا بثلاثية نظيفة في القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!