بيتسو موسماني يلمح لإمكانية رحيله عن الأهلي في حالة خسارة دوري أبطال أفريقيا

أشار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري عن غإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء في حالة خسارته لقب دوري ابطال أفريقيا على يد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في المباراة التي سيلعبها الأهلي بعد 9 أيام من الآن.

موسيماني يتحدث عن إمكانية رحيله عن الأهلي

صرح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في الحوار الذي أجراه لرابطة الصحفيين الرياضيين الجنوب أفريقيين عن إمكانية رحيله عن المارد الأحمر، وقال موسيماني: “هنا في الأهلي إذا لم تفز بدوري أبطال أفريقيا ولم تفز بالدوري، فعليك أن تحاول البحث عن مكان آخر.. لهذا السبب أنا هنا، انتهيت من منطقة الراحة والآن أنا على حافة الهاوية”.

وأضاف: “واجهت ذلك في صنداونز أيضا من حيث الدوري المحلي، لأنني أعتقد أنه عندما لا تفوز بدوري جنوب إفريقيا فمسؤولوا النادي وقتها قد يواجهونك بالطرد لنكن صادقين.. لست متأكدا بشأن دوري الأبطال وقتها، لأن دوري أبطال إفريقيا أمر مختلف وهذا صعب للغاية”.

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

ويلتقي الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت الموافق 17 يوليو الجاري في الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء في المغرب أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!