تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2021 عبر القمر الصناعي استرا

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2021، تزامنًا مع الساعات الأخيرة قبل انطلاق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي كولومبيا وبيرو، والتي تُقام في الساعات الاولى من صباح الغد السبت، ونستعرض معًا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2021 عبر القمر الصناعي استرا.

القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2021 عبر استرا

يُعد القمر الصناعي استرا، من الأقمار الصناعية التي تنقل مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021، بشكل مجاني عبر أكثر من قناة مفتوحة، ونستعرض معًا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2021 عبر القمر الصناعي استرا.

اسم القناة التردد الإستقطاب معدل الترميز
ZDF Germany 11954 أفقي – H 27500
ARD Germany 11494 أفقي – H 22000
TF1 France 12207 عمودي – V 29700

 

مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كوبا أمريكا

تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي كولومبيا وبيرو، حيث تمكن منتخب كولومبيا من الفوز على أوروجواي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد انتاهء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يودع البطولة على يد الأرجنتين بالطريقة ذاتها بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

ومن جهته تأهل منتخب بيرو لنصف نهائي كوبا أمريكا 2021، بعد أن فاز على باراجواي بركلات الترجيح أيضًا، بعد مباراة مثيرة للغاية انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، قبل أن يُغادر البطولة من نصف النهائي على يد البرازيل بنتيجة 1-0، حيث خسر منتخب بيرو فقط على يد البرازيل في البطولة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!