تواجد صلاح وماني.. ليفربول يعلن قائمته لبداية الموسم التحضيري استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قائمة الفريق المشاركة في معسكر النمسا التحضيري لبداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022، ونستعرض معًا تفاصيل قائمة ليفربول والغائبين عن المسوم التحضيري بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم.

ليفربول يبدأ تحضيرات الموسم الجديد 2021-2020

بدأ ليفربول التحضير للدخول في معسكر مغلق في النمسا استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ بعد حوالي 5 أسابيع من الآن، وتحديدًا في منتصف اغسطس المقبل، وذلك في حضور النجم المصري محمد صلاح، والذي قضى فترة إجازته في الأسابيع الماضية بعد انتهاء الموسم في إنجلترا،ويفتتح ليفربول مشوار الموسم الجديد بمواجهة نورويتش سيتي الصاعد حديثًا للبريميرليج.

وقال بيبين ليندرز، مساعد يورجن كلوب تعليقًا على الذهاب إلى النمسا: “نتطلع إلى الذهاب إلى النمسا مرة أخرى لبدء الموسم التحضيري، جميع الشروط لإعداد الفريق هناك على مستوى عالٍ للغاية.. سوف نستخدم هذا للعودة إلى الأساسيات، عندما تطلب الكثير من لاعبيك، عليك أن تعطي الكثير أيضًا ونجد كل هذا في النمسا”.

قائمة ليفربول للموسم التحضيري استعدادًا لموسم 2021-2022

شهدت القائمة غياب تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون وديوجو جوتا بسبب مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في يورو 2020، كما يغيب روبيرتو فيرمينو وأليسون بيكر بسبب تواجدهم مع البرازيل في كوبا أمريكا 2021.. وعلى الصعيد الآخر، يعود فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب للقائمة بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم خلال الموسم الماضي، وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: أدريان – كويمين كيليهر – لوريس كاريوس – مارسيلو بيتالوجا – هارفي ديفيز.

خط الدفاع: بن ديفيز – إبراهيما كوناتي – جويل ماتيب – نات فيليبس – ريس ويليامز – فيرجيل فان ديك – جو جوميز – ترينت ألكسندر أرنولد – كونستانتينوس تسيميكاس – بيلي كوميتيو – أوين بيك – كونور برادلي.

خط الوسط: جيمس ميلنر – نابي كيتا – أليكس أوكسليد تشامبرلين – كورتيس جونز – ماركو جروييتش – هارفي إليوت – تاكومي مينامينو – جيك كين – لايتون كلاركسون – تايلر مورتون.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – ديفوك أوريجي – بين وودبورن -تايوو أونيي – كايد جوردون – ماتيوز موسيالوسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!