ثبت الآن – تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي ONTime Sports الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

يبحث عشاق النادي الأهلي والكرة الأفريقية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بشكل مجاني تمامًا على الهواء مباشرة.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني عبر قنواتها الفضائية لمباريات دوري أبطال أفريقيا، وفي ظل عدم قدرة الجميع على دفع رسوم الإشتراك لمشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر القنوات المشفرة، توفر قناة أون تايم سبورت مباريات الأهلي في البطولة الأفريقية مجانًا عبر التردد الأرضي.

ونقلت قناة أون تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفه على ملعب “الأهلي وي السلام”، ليتاهل للنهائي الرابع في آخر 5 سنوات بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ويمكنكم تثبيت التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت عبر التردد الرقمي: UHF 32.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تمكن الأهلي من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، ونجح الأهلي في تخطي عقبة ماميلودي صن داونز في ربع النهائي بالفوز بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، بعد الفوز ذهبًا بهدفين نظيفن والتعادل إيابًا بهدف لمثله.

والتقى الأهلي مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتمكن الأهلي من الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب في تونس، قبل أن يكرر فوزه في القاهرة ولكن بثلاثية نظيفة ليتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!