ثبت الآن.. قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru على النايل سات

قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru على النايل سات واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وبالأخص قبل المواجهة النارية والتي تجمع بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” والخاصة ببطولة كوبا أمريكا 2021 نُسلط معكم الضوء على موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru على النايل سات.

مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru

وقبل أن ننقل لكم قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru على النايل سات فإن السيليساو وصلوا إلى هذا الدور بعد الفوز على منتخب تشيلي في الدور ربع النهائي بهدف نظيف بينما عبر منتخب بيرو بركلات الجزاء الترجيحية على حساب منتخب باراجواي بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلًا منهما.

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 5 وإتش دي ماكس 6 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد بيرو brazil vs Peru على النايل سات

أعلنت قناة ZDF الألمانية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات نقل المواجهة التي تجمع بين البرازيل وبيرو، وفيما يلي تردد قناة ZDF الألمانية:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11362 أفقي – H 22000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!