حدث الآن – تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على النايل سات.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والمصرية، عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021، حيث أعلنت إدارة القناة في مطلع يوليو الجاري عن تحديث التردد الخاص بالقناة، ويوفر موقع “في المدرج” التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت تحديث يوليو 2021.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

تُعد قناة أون تايم سبورت القناة الرائدة في مجال الرياضة المصرية المحلية والعربية، حيث تنقل مجموعة من البطولات المحلية كالدوري المصري وكأس مصر ،بجانب باقة من البطولات المختلفة في جميع الألعاب الرياضية، كما نقلت بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام، والتي أقيمت على الأراضي المصرية خلال الأسابيع الماضية، وفيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

من المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرون من المسابقة المحلية، حيث تنقل القناة الأولى عربيًا في مجال الرياضة مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بشكل حصري، وتنطلق مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة وبفارق 16 نقطة عن الزمالك صاحب الصدارة، مع وجود 6 مباريات مؤجلة للأهلي يبدأها بمواجهة المقاولون العرب اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!