رسميًا – شوقي غريب يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد طوكيو.. غياب محمد صلاح

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن قائمة المنتخب والتي ضمت الثلاثة أسماء “فوق السن” التي ستنضم للمنتنخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، والتي شهدت غياب الثانئي المحترف محمد صلاح نجم ليفربول ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.

قائمة منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد طوكيو

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قائمة الفراعنة المسافرة نحو طوكيو، للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وشهدت القائمة غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والذي رفض ناديه مشاركة اللاعب في الأولمبياد بسبب كأس الأمم الإفريقية والمقرر إنطلاقها في مطلع العام القادم، لأنه من الصعب غياب اللاعب عن الفترة التحضيرية للموسم وكذلك حوالي شهر في منتصف الموسم.

كما شهدت القائمة غياب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي بعد رفض ناديه التخلي عن اللاعب في الوقت الراهن بسبب مشاركة الفريق في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، واستقر شوقي غريب على ثلاثي المنتخب الأول وهم الحارس محمد الشناوي بجانب المدافعين أحمد حجازي ومحمود حمدي “الونش”.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد صبحي – محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – أسامة جلال – أحمد رمضان بيكهام – كريم العراقي – كريم فؤاد – أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: أكرم توفيق – عمار حمدي – ناصر ماهر – إمام عاشور.

خط الهجوم: رمضان صبحي – إبراهيم عادل – عبد الرجمن مجدي – طاهر محمد طاهر – صلاح محسن – ناصر منسي – أحمد ياسر ريان.

موعد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

يقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو المقبلة بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مبارياته بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقي مع الأرجنتين يوم 25، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!