ريال مدريد يعلن عن موعد تقديم صفقته الجديدة

أعلن ريال مدريد الإسباني رسميًا عن موعد تقديم دافيد ألابا صفقته الجديدة للجمهور، وظهور اللاعب بالقميص الملكي لأول مرة بعد التعاقد معه قبل بداية كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وتمكن ريال مدريد من التوقيع مع دافيد ألابا ليكون الصفقة الوحيدة التي أبرمها الفريق الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

موعد تقديم دافيد ألابا بقميص ريال مدريد

وأعلن ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي اليوم الثلاثاء عن موعد تقديم النمساوي دافيد ألابا صفقة ريال مدريد الجديدة والوحيدة في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وقال النادي في بيانه الصحفي الذي نُشر عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي:”يُعلن نادي ريال مدريد أنه سيتم تقديم دافيد ألابا كلاعب جديد في ريال مدريد غدًا الأربعاء 21 يوليو 2021، في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.. عقب ذلك سيُعقد ألابا مؤتمرًا صحفيًا عن بُعد”.

ورحل عن ريال مدريد كلًا من سيرجيو راموس المدافع التاريخي وقائد الريال بعد انتهاء عقده، وابراهيم دياز الذي انضم لصفوف آي سي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، في المقابل فشل ريال مدريد في التعاقد مع صفقات جديدة باستثناء دافيد ألابا الذي انضم للملكي لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر قادمًا من بايرن ميونخ.

وغرد دافيد ألابا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي بصورة من طائرته الخاصة مُشيرًا إلى ريال مدريد ومعلقًا “في طريقي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!