عاجل – تأجيل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة المقرر إقامتها يوم غد الإثنين لحساب الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، ويكشف موقع “في المدرج” أسباب تأجيل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري.

تأجيل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

واتخذ الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد “رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الإتحاد المصري لكرة القدم”، قرارًا بتأجيل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة المقرر لعبها غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، لتلعب المباراة يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس المقبل.
 
وعلم موقع “في المدرج” أن تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة كان بسبب طلب مسؤولي ملعب القاهرة الدولي الذي يحتضن المباراة لضرورة نقل المباراة بسبب تجهيز الاستاد لاحتفالات بشهر يوليو الحالي، وعندما لم يجد إتحاد الكرة ملعبًا متاحًا يستضيف المباراة المقرر لها غدًا، اتجه للتأجيل.
وهو ما أكده الإعلامي هاني حتحوت عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” والذي نشر تغريده مُنذ قليل قال فيها: “مباراة الزمالك والمحلة أُجلت من الغد لـ ٣ أغسطس لانشغال استاد القاهرة ببعض الأحداث من جانب إحدى الجهات.. وحسبما علمت فلم يجد اتحاد الكرة ملعبًا متاحًا لنقل المباراة إليه غدًا، فتم تأجيل اللقاء”.
يُذكر أن الزمالك تلقى خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم على يد غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الدور الأول من المسابقة، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!