ليفربول تسعي للتعاقد مع نجم اتلتيكو مدريد لتعويض رحيل فينالدوم

أكدت تقارير صحفية إسبانية الصادرة صباح اليوم الأثنين عن استقرار الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن التعاقد مع نجم أتليتكو مدريد وذلك لتعويض رحيل نجم الفريق الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي غادر خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول تسعي للتعاقد مع نجم اتلتيكو مدريد لتعويض رحيل فينالدوم

وكان فينالدوم قد رحل عن قلعة الانفيلد في هذا الصيف بعدما تم انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي وقد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن إدارة فريق ليفربول تسعي لتقديم عرض رسمي لفريق اتلتيكو مدريد من أجل الحصول علي خدمات لاعب وسط الفريق ساؤول نيجويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أيضًا أن مدرب فريق ليفربول الألماني يورجن كلوب قد وضع ساؤول أول لاعب في القائمة التي يريد ضمها من أجل خلافة فينالدوم في الفريق الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن ليفربول قد تنوي التقدم بعرض رسمي بقيمة 40 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات ساؤول وهو الرقم الذي لا ترغب فيه أتلتيكو وقد وضعت رقم كبير من أجل الاستغناء عن لاعب الفريق.

وترغب إدارة فريق أتلتيكو مدريد في الحصول علي 80 مليون يورو من أجل الموفقه علي رحيل اللاعب وأن اللاعب يمتلك في عقده شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!