مانشستر سيتي ترغب في الحصول علي خدمات مهاجم برشلونة

أكدت تقارير صحيفة إسبانية الصادرة صباح اليوم الأثنين عن أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ترغب في الحصول علي خدمات مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي ترغب في الحصول علي خدمات مهاجم برشلونة

ووضع الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي خياران لتعويض رحيل مهاجم الفريق السابق اجويرو لفريق برشلونة، وقد حدد جوارديولا الخيار الأول هو نجم توتنهام السابق هاري كين علي راس اولوياته.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن توتنهام ترغب في الحصول علي مبلغ مالي كبير من أجل الاستغناء عن المهاجم الإنجليزي، ولكن الصحيفة تري أن المرتبه الثانية لدي جوارديولا هو المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن جريزمان كان هدف رئيسي لدي جوارديولا في السابق ولكن برشلونة ترغب في الحصول علي العديد من الأموال من اجل تجديد تعاقدها مع نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، وعلي هذا المنوال فإن صفقة جريزمان قد تعد الاسرع والأكثر نفعًا لدي بيب جوارديولا.

وأشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي تمتلك الأموال الكافية من أجل الظفر بخدمات نجم برشلونة ولكنها تنتظر الحصول علي صفقة تبادلية.

وترغب برشلونة في الحصول علي خدمات كلاً من إيمريك لابورت وبيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو في انتظار تبادل الصفقات، ومن ثم من السهل انتقال جريزمان إلى مانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!