ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

ازداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلعب الاهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي البطولة الذي يُقام في المغرب على ملعب “مركب محمد الخامس”، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في نهائي أفريقيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021، وذلك في الشرق الأوسط بتعليق عربي، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 4” وقناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

وتنقل مجموعة من القنوات الأوروبية والعربية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز، حيث تنقل قناة أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي المباراة النهائية ،بعدما نقلت مباراة الإياب للدور نصف النهائي بين الأهلي والترجي والتونسي، ويمكنك تنزل قناة أون تايم سبورت الأرضي عبر التردد الرقمي:- UHF 32.

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة الأهلي على نايل سات

من المنتظر أن تنقل قناة مكسبي الجديدة على القمر الصناعي نايل سات مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في المباراة التي تنطلق في التاسعة من مساء الغد السبت بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، ويمكنكم تنزيل قناة مكسبي سبورت على النايل سات من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!