التخطي إلى المحتوى

يلعب منتخب أستراليا غدًا الأحد ثاني مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” أمام إسبانيا، حيث يسعى الأخير لتحقيق أول فوز في المجموعة بعد ان تعادل أمام منتخب مصر في الجولة الماضية، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة أستراليا ضد إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أستراليا ضد إسبانيا

يستضيف ملعب “سابورو دوم” مباراة أستراليا ضد إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة أستراليا ضد إسبانيا غدًا الأحد الموافق 25 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحدة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتمكن منتخب أستراليا من الفوز في الجولة الأولى على حساب الأرجنتين بهدفين نظيفين ليتضدر ترتيب المجموعة الثالثة، والتي تعادل فيها منتخب إسبانيا مع منتخب مصر بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا ضد إسبانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، وتنقل قناة “beIN Sports HD 4” مباراة أستراليا ضد إسبانيا، والتي يبحث من خلالها المنتخب الإسباني عن أولى إنتصاراته لضمان التأهل للدور القادم، فيما يسعى منتخب أستراليا لتأكيد تفوقه والتاهل كمتصدر للمجموعة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!